مستلزمات وملحقات Cat التي يجب أن تستثمر فيها

 القطط هي ثاني أكثر الحيوانات الأليفة شعبية في العالم بعد الكلاب. يقوم بعض الأشخاص بإحضارهم إلى منازلهم لأنهم يرون في نفوسهم شريكًا مخلصًا أو صديقًا يمكنه قضاء معظم اليوم معهم. بينما يريد الآخرون منهم تحقيق ولعهم أو حبهم تجاه القطط أو الحيوانات. مهما كان الغرض ، يجب على صاحب القط القيام بجميع الاستعدادات الأساسية قبل إحضار قطة إلى منزلها

تعد مساحة المعيشة المخصصة والمجهزة جيدًا بجميع المرافق الأساسية وأطعمة القطط ومستلزمات وإكسسوارات القطط الأخرى هي الحاجة الأساسية. يجب عليك ترتيبها قبل وصول قطتك إلى منزلك.

فيما يلي قائمة بالإكسسوارات والإمدادات الأساسية للقطط التي يجب على مالكي القطط الاستثمار فيها قبل إحضار قط إلى منازلهم:

الأطعمة التكميلية والفيتامينات

الأطعمة المصنوعة في المنزل مفيدة لصديقك الجديد ، لكنها لا توفر له جميع العناصر الغذائية والفيتامينات الأساسية. بصفتك من محبي الحيوانات الأليفة ، فأنت تعلم مدى أهمية توفير نظام غذائي مغذي لحيواناتك الأليفة للحفاظ على صحتها الجيدة. لذلك ، نقترح الاستثمار في الأطعمة والفيتامينات التكميلية للقطط. أنها تحتوي على ما يكفي من العناصر الغذائية والفيتامينات لتحسين والحفاظ على صحة قطتك. يمكنك شراء أفضل الأطعمة التكميلية والفيتامينات لقطتك من متجر بيطري.

ألعاب الأطفال

بجانب توفير الأطعمة المغذية ، فإن الحفاظ على نشاط قطتك مهم أيضًا للحفاظ على صحتها الجسدية والعقلية. احصل على بعض ألعاب القطط الجذابة لها ودعها تلعب بها. إذا كنت ستشاركها في اللعب ، فسيكون ذلك مفيدًا أكثر للحفاظ على صحة قطتك

سرير أو منطقة لعب أو مساحة مخصصة

يحب العديد من محبي الحيوانات الأليفة السماح لحيواناتهم الأليفة باللعب في غرف نومهم أو على أسرتهم. إنه ما يظهر الحب النقي للمالك تجاه حيوانه الأليف. ومع ذلك ، نقترح تخصيص مساحة مخصصة أو منطقة لعب أو سرير لقطتك حيث يمكنها القيام بأشياءها بحرية. تشمل الإمدادات والإكسسوارات الأساسية الأخرى ما يلي:

صندوق الخطابات
أوعية الطعام والماء
طوق وبطاقات الهوية
خدش المشاركات
ملابس
سائل الاستحمام







Comments

Popular posts from this blog

أفضل الطرق لتحسين صحة حيواناتك الأليفة ونوعية الحيا